الرياضة

في يوم تعادل أصحاب الأرض … تعادل أرسنال وبايرن ميونيخ بهدفين لمثله

وقع  آرسنال في فخ التعادل  مع بايرن ميونيخ بهدفين لمثله في مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الإمارات ليلة الثلاثاء.

تعادل آرسنال في الدم الأول في الإمارات بعد الانتهاء الممتاز لبوكايو ساكا في الدقيقة الثانية عشرة، ولكن أهداف سيرج غنابري وهاري كين وضعت بايرن في المقدمة متجهة إلى الاستراحة.

أنتج لياندرو تروسارد هدف التعادل المتأخر الحاسم للمدفعية لتأمين التعادل، حيث ترك آرسنال غاضبا في صافرة الدوام الكامل بعد حرمانه من ركلة جزاء متأخرة بعد أن أسقط مانويل نوير ساكا في منطقة الجزاء.

لطالما كان آرسنال ضد بايرن مباراة مليئة بالأهداف والدراما، وكان النصف الأول من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم يرقى إلى مستوى الفواتير

بدا آرسنال كما لو أنهم سيهربون بالأشياء بعد بداية سريعة ولكن بايرن أظهر تجربتهم للقتال في طريقهم للعودة إلى اللعبة.

لم يقم غنابري  بالتعادل ضد أصحاب عمله السابقين بعد هجوم مضاد سريع فحسب، بل أنتج عدو آرسنال القديم كين ثانية من ركلة جزاء قبل الاستراحة.

بدا آرسنال كما لو أنه قد يتم رفضه من قبل خط بايرن الخلفي العنيد، لكنهم حصلوا في النهاية على هدف ثان حاسم بفضل البديل تروسارد.

أقامه عمل قدم غابرييل خيسوس السحري، حيث أطلق تروسارد ضربة منخفضة خارج نوير لتسوية التعادل.

ومع ذلك، ترك آرسنال في نهاية المطاف الإمارات تشعر بالصعوبة بعد عدم منحه ركلة جزاء متأخرة في الدقيقة الخامسة من وقت التوقف.

كان ساكا من خلال المرمى وتقريب نوير قبل أن تضرب ساقه حارس مرمى بايرن، مع أرتيتا ولاعبي أرسنال وحشد المنزل غاضبين من الحكم غلين نيبرغ.

إلى أي مدى يمكن أن يأتي هذا القرار في نهاية مباراة الإياب الأسبوع المقبل؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى