الرياضة

مانشستر يونايتد يكتسح شفيلد يونايتد بأربعة أهداف لهدفين

تمكن مانشستر يونايتد من الفوز 4-2 على شيفيلد يونايتد المتعثر مساء الأربعاء على الرغم من تأخره مرتين في أولد ترافورد.

سلم عواء أندريه أونانا شيفيلد يونايتد افتتاحية مع بقاء عشر دقائق من الشوط الأول، مستفيدا من جايدن بوغل لوضع الشفرات في المقدمة. لكن هاري ماغواير أمسك بهدفه الثاني في مباراتين برأسية قريبة من التعادل قبل الاستراحة.

طرد بن بريريتون دياز الزوار مرة أخرى في المقدمة بعد وقت قصير من نصف الوقت، لكن مان يونايتد وجد مستوى مجاملة آخر من عقوبة برونو فرنانديز. ثم أنتج الدولي البرتغالي ضربة رائعة وأقام ضربة واحدة لراسموس هوجلوند حيث ختم المضيفون في نهاية المطاف جميع النقاط الثلاث.

كيف تكشفت اللعبة؟

بعد عطلة نهاية أسبوع صعبة في ويمبلي، كاد مانشستر يونايتد أن يبدأ الحلم لتسوية الأعصاب في أولد ترافورد. رأى ديوغو دالوت، الذي سجل في المباراة العكسية، جهده طويل المدى يميل فوق العارضة من قبل ويس فودرينغهام العائد بعد 30 ثانية فقط.

كان أليخاندرو غارناتشو التالي لاختبار حارس مرمى شيفيلد يونايتد وكان بإمكانه وضع مان يونايتد في المقدمة مع 23 دقيقة من اللعب. خلقت بعض الأعمال الرائعة من الأرجنتين فرصة إطلاق نار من على بعد عشرة ياردات فقط، لكنه لم يستطع اختيار الزاوية من مسافة قريبة.

على الرغم من كونه مهيمنا تماما في الشوط الأول، وجد مان يونايتد نفسه هدفا قبل عشر دقائق من الاستراحة من باب المجاملة لخطأ أونانا المروع. تم اعتراض التمريرة الضعيفة للكاميرون الدولي من قبل بوجل خارج منطقة الجزاء مباشرة وخطى الظهير إلى الأمام وشق بهدوء المنزل لإعطاء بليدز الصدارة ضد تشغيل اللعب.

ومع ذلك، وجد الشياطين الحمر ردا قبل وقت قصير من صافرة نصف الوقت حيث ضرب ماغواير أصحاب عمله السابقين. كان عرض غارناتشو المخفوق متجها نحو الهدف من قبل ظهير الوسط، ويعشش في الزاوية البعيدة إلى المستوى قبل وقت قصير من وقت التوقف.

كان يجب على مان يونايتد أن يأخذ زمام المبادرة بعد لحظات فقط ولكن فودرنغهام نفى المضيفين مرة أخرى. تم توسيد كرة طويلة فوق القمة في مسار غارناتشو من قبل دالوت ولكن الشاب بذل جهده بشكل مركزي للغاية للتغلب على سدادة شيفيلد يونايتد.

أثبت إسراف غارناتشو أنه مكلف بعد ست دقائق فقط من إعادة التشغيل حيث فاجأ شيفيلد يونايتد الحشد المحلي من خلال أخذ زمام المبادرة مرة أخرى في أولد ترافورد. تم الانتهاء من خطوة أنيقة من قبل بريتون دياز، الذي رفع عرضية بن أوزبورن الدقيقة عاليا فوق أونانا في هدف مان يونايتد.

لكن مان يونايتد أظهر عزما على إنتاج هدف التعادل الثاني للمباراة بعد عشر دقائق، مع تمسيد فرنانديز إلى المنزل من نقطة جزاء. أدين آرون تراستي بسحب ماغواير إلى أسفل في منطقة الجزاء، حيث أظهر البرتغاليون رباطة جأش كبيرة لإطلاق النار على هدف التعادل.

جعل بريتون دياز مشجعي المنزل يتعرقون عندما صفرت جهوده المنحرفة بوصات واسعة من منشور أونانا، حيث بدأ شيفيلد يونايتد في إحباط المضيفين أثناء بحثهم بشكل محموم عن فائز.

لكن إصرار المضيفين آتى ثماره عشر دقائق من الوقت وكان القليل من سحر فرنانديز الذي رأى مان يونايتد يأخذ زمام المبادرة لأول مرة. التقط القبطان الكرة من مسافة 20 ياردة ووضع ضربة جميلة بالقدم اليسرى خارج فودرنغهام لتجنيب أحمر الخدود من جانبه.

ثم ساعد فرنانديز مان يونايتد على إنهاء النقاط مع بقاء خمس دقائق، وإطلاق سراح هوجلوند بتمريرة مثالية. تمكن الدانماركي من الوصول إليه قبل فودرنغهام، وحرك الكرة في الشبكة لكسب الشياطين الحمر انتصارا صعبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى