الرياضة

تبقت جولة واحدة على ختام هذاب لهذا الموسم منافسات مثيرة في الجولتين المفتوحة والكبرى

 

(الدوحة،27 إبريل ، 2024).

متابعة فايز عبدالهادي

اختتمت مساء أمس السبت منافسات الجولة المفتوحة على ارتفاع 120\125 سم والجولة الكبرى على ارتفاع 145\150 سم بالميدان الخارجي للاتحاد القطري للفروسية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر وقبل الأخيرة من بطولة جولات قطر للفروسية- لونجين هذاب في نسختها السابعة، والتي ينظمها الاتحاد بالشراكة مع الشقب.
وتوج الفارس مارك بيتينجر بلقب الجولة المفتوحة محققا زمنا قدره 55.57 ثانية على صهوة دخان، تلاه في المركز الثاني حمد تويم المري بـ 56.58 ثانية على صهوة الجواد بارون ، وجاء ثالثا الفارس حسين سعيد حيدان بزمن قدره 56.7 ثانية على صهوة الجواد ساويسدو. وفي نهاية الجولة، قام كل من السيد سعد الرميحي، رئيس المركز القطري للصحافة و السيد عبدالله القاشوطي، مدير لجنة الإعلام والبث المباشر لبطولة هذاب بتكريم أبطال الجولة المفتوحة.

وشهدت منافسات الجولة الكبرى على ارتفاع 145\150 سم إثارة كبيرة، حيث حلت الفارسة سيرين شريف أولا بتحقيقها زمنا قدره 36.12 ثانية على صهوة اي ام مويرهوفيز، تلاها في المركز الثاني الفارس محمد خليفة الباكر بـ 64.56 ثانية على صهوة ليسابون، في حين جاء ثالثاً الفارس فالح سويد العجمي بـ 65.93 ثانية على صهوة غانا. وفي نهاية الجولة، قامت السيدة إيناس محمد، الرئيس التنفيذي لشركة زبرجد للمجوهرات. بتتويج أبطال الجولة الكبرى.

لمزيد من التفاصيل، يمكنكم التواصل مع السيد عبدالله القاشوطي، رئيس قسم الإعلام والاتصال بالاتحاد القطري للفروسية عبر الرقم 66946666 أو البريد الالكتروني aalqashoutti@olympic.qa. كما يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني https://hathab.qa/ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى