الأعمدة

“الاختشوا ماتوا” مبابي خائن العهود يطالب المدريديين بالموضوعية !

& قال مبابي في المؤتمر الصحفي الذي عقده امس نادي باريس سان جيرمان : أنا فرنسي واريد مواصلة مشواري في فرنسا، وهذا ماساعدني في اتخاذ قراري بالبقاء، واضاف اتطلع إلى كتابة صفحة آخرى مع باريس سان جيرمان، ومن الطبيعي أن أواصل مسيرتي في بلدي ، وهذا شرف بالنسبة لي، وأطلب من احباء ريال مدريد ان يكونوا موضوعيين ، اريد ان أدير مشروعي الكروي بنفسي.
& من حق مبابي ان يدير مشروعه بنفسه ويختار الفريق الذي يرتدي شعاره مافي شك في ذلك لكن الوقائع أنه خان العهد مع إدارة ريال مدريد وظل عام كامل يؤكد أنه على العهد الذي قطعه مع الإدارة ليكون ضمن مشروع النادي في السنوات القادمة وبذلك تركت كل الخيارات المطروحة منها هالاند الذي كان متوفر في سوق الانتدابات ولكن اثبت مبابي أنه كان يتلاعب بمشاعر الملوك ولم يكن صادقًا وأنه ادار مشروعه الرياضي كماذكر بمكر ودهاء مع والدته بنت العماري ” الجيد ورفع سعره لرقم خيالي لم يحلم لولا تدخل الريال طرفا إلى ضمه ونال لقب أكبر خائن في تاريخ كرة القدم .
& مبابي خدع بيريز وزميله وصديقه كريم بنزيما في منتخب الديوك ، حيث تربطهما علاقة وطيدة ، ويتوقع ماحدث من خيانة سيؤثر على علاقتهما وثمة ملاحظة ردة فعل بنزيما قبل نشر خبر مواصلة مبابي مع باريس سان جيرمان حيث نزل في حسابه انستغرام صورة في اعلاها شعار ريال مدريد وتحتها يؤشر بيده بأن الريال فوق الجميع بالإضافة إلى نشره
قصة خيانة مغني الراب الأمريكي الراحل توباك ، والذي تعرض للخيانة في عام 1996.
لاشك هذه المنشورات ليست من باب الصدفة لانها تزامنت مع الوقت الذي أُعلن فيه أن مبابي سيستمر في باريس سان جيرمان وتخليه عن اللعب لريال مدريد .
& اذا كانت جماهير برشلونة طاردت نيمار بالخائن لانه باع النادي بأموال القطريين أعتقد أن نيمار لم يخن لأنه برشلونة فشلت في تقيمه تقيما مناسبا لامكانياته إنما مبابي أوقع نفسه في خانة خائن العهود ليصبح الخائن الكروي وفقد احترام الكثير من عشاق كرة القدم .
& نجحت إدارة باريس في تسخير كل إمكانياتها لإغرائه بالبقاء ثلاثة اعوام قادمة .
& كلمة مبابي على احباء ريال مدريد أن يكونوا موضوعين يؤكد أنه عرف عظمة الخطأ الذي ارتكبه مع نادي القرن وبات شخصاً غير مرغوب فيه نهائيا والإدارة والجماهير طوت صفحته للأبد.
& نختم بأن مبابي من حقه أن يختار مستقبله و يدير مشروعه بنفسه فقط بالنزاهة والأمانة وليس بالغدر والخيانة واللعب على الحبلين وهذه عادات الدم العربي وهو ابن الجزائرية فايزة العماري .
& المختصر المفيد : مبابي يطالب المدريديين بالموضوعية قال ، فعلا الاختشوا ماتوا !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى