الأعمدة

لابورتا يحول الكامب نو للايجار بالساعة ! الماتدور نادال يصرع ديوكوفيتش في رولان غاروس

انشيلوتي حسم صفقة تشواميني باتصال !
&تواترت الإنباء عن اعلان نادي برشلونة بتحويل ملعب الكامب نو للايجار لمن يرغب اللعب مباراة زمنها 60دقيقة للجمهور بواقع 300 يورو ، اذا حدث ذلك يكون بمثابة سقطة كبرى في حق النادي وبصمة عار في جبين لابورتا ويكشف فشله في طرح أفكار استثمارية تدر لخزائن النادي الخاوية اموالا تسهم في تحقيق دعم مشروع المدرب تشافي لبناء فريق يعيد للكتلان رونقهم والعودة لمنصات التتويج من جديد .
&عجز لابورتا بعد عودته لرئاسة النادي في تنفيذ وعوده الانتخابية أبرزها الاحتفاظ بالجوهرة ميسي وبناء فريق قوى يعوض خيبات السنوات الأخيرة وأخيرًا حول الكامب نو إلى ميدان خماسيات للايجار !
&حسم تشواميني امره وحدد رغبته الانضمام لريال مدريد هذا الصيف وأبلغ لاعب موناكو زملائه بذلك قاطعا الطريق أمام رغبة باريس سان جيرمان ، ولعب كارلو انشيلوتي دورا كبيرا في إنهاء الصفقة لمصلحة الملكي لاتصاله باللاعب وإقناعه بمشروع الريال والدور الذي سيلعبه اللاعب في البرنابيو .
&استمتع عشاق الكرة الصفراء بمباراة من العيار الثقيل جمعت بين المصنف الأول في العالم الصربي نوفاك ديوكوفيتش الماتدور الإسباني رافائيل نادل الخامس عالميا وبعد مباراة شيقة وممتعة تمكن الأخير من الفوز بثلاث مجموعات مقابل واحد ليتأهل للدور نصف النهائي لمواجهة زفيريف غدا الجمعة في بطولة رولان غاروس المفتوحة للتنس في فرنسا احدى البطولات الخمس الكبرى ، تقدم نادال بالمجموعة الأولى، (2/6) ،ونجح نوفاك ديوكوفيتش في الفوز بالمجموعة الثانية بواقع( 4/6), وتمكن الماتدور نادال من حسم المجموعتين الثالثة والرابعة ويفوز بعد ملحمة من ملامح مباريات التنس عالية الجودة .
& جاءت الاحصائيات ، تفوق ديوكوفيتش ، في الارسال الساحق على نادال بواقع خمسة ثلاثه ، وتعادلا في الاخطاء المزدوجة أربعه لكل منهما وفي الارسال الناجح من المرة الأولى تفوق نادال بواقع 72% مقابل 69% لديوكوفيتش وفي كسر الارسال نجح نادال بواقع )7/17)، والصربي بنتيجة (4/12) ، وتفوق نادال في مجموع الارسالات الناجحة وفي النقاط الكاملة بواقع 148 مقابل 130 نقطة .
& استحق اللاعبان رفع القبعات واستحق نادال الفوز للمثابرة والجهد وعودته بعد إصابات متلاحقة ويبدو الملوك سيطروا على الاجواء في باريس عاصمة النور بنجاح الماتدور بإقصاء المصنف الاول من بطولة فرنسا ، وسبقه فوز ريال مدريد عشقه بالشامبيونز وكان شاهد على تتويجه بالرابعة عشرة في دو فرانس .
.
& سقطت تهمة الخيانة من جمهور برشلونة لبيعه التذاكر لجماهير فرانكفورت بعد اتجاه لابورتا تأخير الكامب نو بالساعة !
& بثلاثية فازت الارجنتين على ايطاليا في مباراة ودية اقيمت في ويمبلي بلندن سجل للتانغو مارتنيز ، دي ماريا وديبالا ومازال الاتزوري خارج الخدمة .
& نال ميسي نجومية المباراة وكان لاعبو ايطاليا احتفوا به قبل اللقاء في لقطة رياضية جميلة ،
& المختصر المفيد : عيب يالابورتا عيب !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى