الرياضة

القمة النارية و المصيرية تتجدد ، برشلونة يستضيف إنتر ميلان في لقاء مثير، للإقتراب من بلوغ الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا …

إعداد :Mohamed taha

يشهد ملعب “الكامب نو “عشية اليوم الأربعاء المواجهة الساخنة و المنتظرة بين برشلونة الإسباني و ضيفه إنتر ميلان الإيطالي في إياب دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا..

حيث يدخل الضيف إنتر ميلان اللقاء منتشياً بفوزه الاسبوع الماضي على برشلونة في إيطاليا بنتيجة هدف دون رد، و يأمل مدرب النيراتزوري سيموني انزاغي في تكرار فوزه الليلة، و لكنه يعلم صعوبة مدى المواجهة التي تنتظرة في الكامب نو لذا الخروج بنتيجة إيجابية و تفادى الخسارة سيمهد الطريق للانتر لبلوغ الدور القادم من دوري أبطال أوروبا..

و يحتل الإنتر وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط من خلال تحقيق فوز و هزمتين، علماً بأن البايرن يتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة ب 9 نقاط..
فيما يقبع فكتوريا بلزن مؤخرة الترتيب بدون نقاط..

في الجانب الآخر يدرك نادي الكتالوني أنه امام أسبوع حاسم حيث بداية يستضيف فيه “نيراتزوري” في المسابقة القارية الأم، قبل أن يزور ملعب “سانتياغو برنابيو” لخوض “الكلاسيكو” أمام الغريم التقليدي ريال مدريد..

وتعتبر المواجهة مع إنتر بمثابة حياة أو موت لبرشلونة الذي لا يريد تكرار سيناريو الموسم الماضي حين خرج من دور المجموعات، ليخوض غمار مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”

ويدرك تشافي جيداً معاناة فريقه في الفترة الأخيرة، إذ خسر قارياً أمام إنتر صفر-1 في الجولة السابقة، قبل أن يفوز محلياً بشق الأنفس على سلتا فيغو بهدف يتيم، لذا قال : لسنا في أفضل مستوى في هذه الفترة منذ النافذة الدولية، منذ 3 أسابيع كنا نحلّق وحالياً لم نعد نفعل ذلك. علينا أن نتطور..

و سيعول البارسا كثيراً على نجمهم البولندي  ليفاندوفسكي متصدر ترتيب الهدافين في “لا ليغا” برصيد 9 أهداف في حسم قمة اليوم و تحقيق الفوز للمواصله في أعرق البطولات..
و يأمل تشافي هيرنانديز أن يكون هدافه ليفاندوفسكي في قمة مستواه للثأر من خسارته أمام إنتر الإيطالي ذهاباً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى