الأعمدة

من أجواء المونديال .. إيقاعات 6 ديسمبر … يوميات الصحافة

من المانشيتات في الملاحق الرياضية نقرأ ما يلي..
في صحيفة الوطن .. السامبا تبدع وتطرب.
وفي الشرق .. يومكم يا أسود.
وفي الراية.. 974 يودع على إيقاعات السامبا.
وفي العرب .. السامبا مجانين المونديال.
وفي لوسيل .. اليوم آخر المتأهلين لربع النهائي.
وفي عناوين الوطن نقرأ .. في تحد صعب أمام الماتادور .. المغرب تتطلع لكتابة التاريخ .. ركلات الترجيح تبتسم لكرواتيا أمام اليابان .. الصحافة المغربية تحفز أسود الأطلس قبل المواجهة النارية .. صحيفة المنتخب ..مباراة العمر .. صحيفة بيان اليوم ..أسود واثقة من التصدي لثيران جانحة ..مصعب الكندري للأنباء الكويتية .. المغرب راح يسوونها أمام اسبانيا.
ومن عناوين الراية نقرأ ما يلي .. ميسي الأكثر سيرا في المونديال .. السامبا تستعرض وتكتفي بالأربعة .. بيليه يدعم منتخب البرازيل .. حالة بيليه الصحية لا تشكل خطرا.
ومن عناوين الشرق نقرأ ما يلي ..الترجيحية تؤهل كرواتيا.. أسود العرب لكتابة التاريخ في مونديال قطر .. الجماهير المغربية والعربية على قلب رجل واحد خلف الأسود..أكد أن الحلم بكأس العالم ممكن .. وليد الركراكي .. لا نفكر في الانتقام ..نحن هنا للمنافسة.
ونقرأ في العرب ما يلي .. كشف أسباب ابتعاده الاعلامي . مبابي يتحمل غرامة الفيفا .. الأسود جاهزة للماتادور .. المغرب في مباراة رد الاعتبار.
ونقرأ ما يلي في لوسيل. حكيمي يواجه منتخب اسبانيا التي ولد فيها .. البرتغال في اختبار حذر أمام سويسرا قاتلة الكبار .. رونالدو في قمة تركيزه قبل مواجهة سويسرا أوتشوا حارس مرمى المكسيك .. يجب على فرق الكونكاكاف رفع المستوى قبل كأس العالم 2026 .. إمبولو يتمنى تسجيل مبابي 9 أهداف و أكثر .. مدرب سويسرا لا يفكر بصناعة التاريخ أمام البرتغال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى