الرياضة

منتخب السودان للفروسية يواصل تحضيرات لبطولة إلتقاط الأوتاد الدولية

 واصل المنتخب السوداني للفروسية تدريباته توطئة للمشاركة في بطولة إلتقاط الأوتاد الدولية المؤهلة لكأس العالم والمقامة بالخرطوم في الفترة من 17 يناير الجاري حتى 20 منه برعاية (مجموعة أصيل القابضة) وفرعيها مصنع كاتيو للأعلاف ومصنع زيت الوافي .
وشارك في التمرين الذي اقيم عصر امس لاعبو المنتخب بقيادة الفارس عبدالرحمن الصادق المهدي وإشتمل التمرين على إلتقاط الأوتاد (حلقتين ووتد) (طابور هندي) بمتابعة عدد من أعضاء مجلس إدارة الإتحاد الرياضي السوداني للفروسية ونادي الفروسية الخرطوم وعدد فرسان النادي .
ومن ناحية اخرى أكد فرسان المنتخب السوداني إكتمال كافة الإستعدادات الفنية والبدنية للبطولة وعزمهم الأكيد على التأهل للبطولة العالمية المقامة بجنوب أفريقيا في هذا العام .
واكد الفارس عبد الرحمن الصادق المهدي قائد المنتخب السوداني بأن التمارين ستتواصل في الفترة المقبلة يوميا حتى موعد إنطلاق البطولة في الفترة من 17-20 من الشهر الجاري بمشاركة دول السودان البلد المضيف – النرويج – كندا – الهند – البحرين – سيرلانكا – جنوب أفريقيا. وناشد قائد المنتخب عبدالرحمن كافة الفرسان بالحرص على حضور التمارين الإعدادية بصورة منتظمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى