الأخبار

مبادرة الحلاوين تتفق مع الدعم السريع إنشاء ارتكازين في الحصاحيصا للحد من المتفلتين

أعلنت مبادرة ابناء منطقة الحلاوين لإدارة ازمة الحرب اتفاقها مع قائد هيئة الإسناد المدني بالدعم السريع محلية الحصاحيصا على قيام الدعم السريع بإنشاء ارتكازين بمداخل المنطقة الرئيسية شرقا وغربا لسد المنافذ على المتفلتين للدخول إلى المنطقة.
وبحسب البيان الصادر من المبادرة فإن وفد المنطقة اشترط ان يقوم افراد الإرتكاز بتوقيف اي دراجة نارية او عربة بها افراد من الدعم السريع وعدم السماح لهم بدخول المنطقة من المنافذ المحددة إلا بعد معرفةو الأسباب . وقد التزم الدعم السريع بتنفيذ الشرط.
وأكدت المبادرة إن رئيس هيئة الاسناد لقوات الدعم السريع بالتوفير العاجل لكل الادوية للطوارئ وللحالات الباردة وطلب تسليمة قوائم الاحتياجات الدوائية لمستشفى غسيل الكلى بمركز الشهيد ودحبوبة وبقية الاحتياجات. وعد السيد قائد الاسناد المدني بتوفير هذه الأدوية في غضون الغد او بعد غد من المتاح منها بمخازن الإمداد الطبي بودمدني.

كما أعلنت المبادرة التزام التزم قائد الاسناد المدني بتوفيره وتقديمه خدمة للمنطقة عبر حصر عدد الافران في المنطقة ليتم تسليمهم حصته من دقيق الخبز بالسعر المعقول من تجار الدقيق او مخازن الولاية دون إستغلال للأزمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى