الأخبار

الجيش : الوضع العملياتي مستقر تماماً في جميع ولايات البلاد

*منطقة العاصمة لم يلتزم المتمردون بالهدنة المعلنة* *واستمروا في الخروقات المعتادة التي تتمثل في* *القصف العشوائي لبعض المواقع وما حولها من مناطق سكنية وأعمال تخريب المنشآت الحيوية ونهب* *ممتلكات المواطنين والمحلات التجارية والبنوك، والقيام ببعض التحركات العسكرية*.
*حاول المتمردون صباح اليوم تعزيز قوتهم الموجودة بجزء من القصر* *الجمهوري والتي كانت أصلا مكلفة بتأمينه قبل* *المؤامرة، تصدت قواتنا لمحاولة العدو وكبدته خسائر فادحة*.
*جرت اشتباكات مع قواتنا نهار اليوم في منطقة السوق العربي ومحيط القصر الجمهوري انتهت بوقف تحركات العدو وكبدته خسائر كبيرة*.
*قام العدو باعتراض قوة من الشرطة قوامها عشرة أفراد على متن عربتين في منطقة السوق العربي، استشهد منهم خمسة وجرح أربعة وأسر واحد*.
*جرى توسيع نطاق التمشيط بأجزاء من مناطق العاصمة، كما جرى التعامل مع أهداف معادية بتلك المناطق.*
*يتم رصد تحركات لتعزيزات للمتمردين من اتجاه الغرب إلى العاصمة وصلت حتى بارا وجاري المتابعة*.
*في إطار عملياته لتخريب المنشآت العامة، يقوم العدو باستهداف المحولات الرئيسية للكهرباء ومحطات المياه* *وإجبار المهندسين المدنيين بتعطيلها تحت تهديد السلاح*.
*قواتنا مستمرة في أداء واجبها المقدس في تخليص البلاد من المليشيا المتمردة وتبشرهم بنصر قريب يضع حدا لمعاناة مواطنينا من* *ممارساتهم الغريبة على قيم وموروثات بلادنا وشعبنا*.
*تجدد القوات المسلحة الدعوة للمتمردين بالكف عن التمادي في مغامرة التمرد الخاسرة* *والإستفادة من عفو السيد القائد العام وذلك بالتبليغ لأقرب قيادة أو وحدة* *عسكرية بجميع أنحاء البلاد*.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى