الأعمدة

مدنى على الخط صلاح حاج بخيت أضبط.. لعبه وداخلها غش !!!

* من الاخبار الطريفه والمثيره للسخريه معا ما تداولته الميديا مؤخرا عن الشروع فى اعادة تشغيل مصنع سكر البنجر بود مدنى مره اخرى
* علما بان هذا المصنع سادتى لم يباشر عمله اصلا حتى يتوقف ومن ثم يعاد تشغيله..وذلك بالرغم من ضخامة الاموال التى صرفت على استيراد ماكيناته واعداد مزارع البنجر التى اضحت علفا للمواش .
* وحكاية هذا المصنع تكشف بوضوح عن الممارسات الفاسده التى اناخت بكلكلها فى مضارب البلاد أبان عهد حكومة الفلول .
* والشاهد ان وفدا رفيع المستوى سافر الى الهند لمعاينة واستجلاب ماكينات لهذا المصنع ..وقد وضح مع الاسف بعد استلامها وتركيبها ومحاولة تشغيلها بانها هكر ووضح ايضا بان الجماعه قد اشتروا الترام على راى اخوانا المصارنه
* واسقط فى يد المسؤولين الذين اعلنوا عن افتتاحه على يد نائب رئيس الجمهوره حينذاك
* فما كان منهم الا ان فكروا وقدروا ثم قرروا ستر حالهم بالخروج من هذه الورطه بشراء سكر من السوق واعادة تعبئته فى جوالات تحمل ديباجة المصنع ( شفتو الشيطنه دى كيف)
* فانطلت الخدعه على نائب رئيس الجمهوريه الذى حضر الاحتفال وهز بعصاته وعرض وسط هتافات الجماعه بالتهليل والتكبير ولا لدنيا قد عملنا ونحن للدين فداء .
* وبعد قص الشريط التقليدى ومعاينة منتجات المصنع المفبركه وانصراف الضيوف مباشره وقبل ان يصل موكب نائب رئيس الجمهوره لصينية السوق المركزى عائدا للعاصمه ..اغلق المصنع ابوابه بالضبه والمفتاح حتى يومنا هذا .
* ويبدو ان الجماعه وحسب الاخبار الاخيره قد تاورتهم الاشواق القديمه لمعاودة الرضاعه من ثدى المشروعات الوهميه بعد طول فطام بعد ان صفى لهم الجو مؤخرا .
* ألم اقل لكم سادتى ان الحكايه لعبه وداخلها غش .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى