الأعمدة

تماسيح وعملاء الحركة الاسلامية مازالوا وراء تصدير الذهب والبترول والثروة الحيوانية رغم استمرار الحرب

هل توقف صادر الذهب؟
الإجابة لااااا
هل توقف صادر البترول؟
الإجابة لاااااا
هل توقف صادر الثروة الحيوانية؟
الإجابة لاااااا
هل توقف صادر الكروم؟
الإجابة لااااااااااااا
هل توقفت مشروعات الشركات العابرة في السودان؟
الإجابة لاااااااااااااااااااااااا
اذا ما الذي توقف خلال هذه الحرب؟
الإجابة باختصار
توقفت حياة البسطاء
توقف القليل الذي كانت
تصرفه الدولة على صحتهم
تعليمهم، امنهم هذا هو ماتوقف.. وتوقف أيضا ما كانت تأخذه الدولة من كبار التماسيح
كضرائب ورسوم خدمات.
هذه الحرب حتى اللحظة وضعتنا في حالة بين الدولة واللا دولة السيطرة واللا سيطرة وهو وضع مريح جدا للفاسدين صغارهم وكبارهم فالصغير سيجد شحنة شحنتين من الإغاثة يبيعها والكبير ببيع في بلد كامل.
لا تحدق كثيرا وتمسك موبايلك وتصرف لي حصتك من الشتائم فقد اكتفيت كل الذي تود وصفي بي قد سبقك اليه آخرون ٦ اشهر من هم في الداخل بياكلوا قذائف وانا باكل شتائم ولاشئ انت بتردد بل بس وانا بردد #لازم_تقيف .. تمعن في ميدان المعركة هل أراد الدعم السريع انتصارا واضحا فيها واستلام مقاليد الحكم وإكمال أركان انقلابه المزعوم واضحا من مجريات المعركة منذ يومها الأول أن هذا ليس هدفا له وما تلاه من مسلسل الصراع الي يومنا هذا
يؤكد ليس هدفا للدعم السريع وإنما هدفه فقط هو إثارة الفوضى وزعزعة استقرار البلاد ليمكن النهابين من نهبهم
وهنا لا أعني من ينهب سرير وتلاجة ابدا نهابي البلد من اعني الذين يقومون بالذي ذكرناه في الأعلى..
الدعم السريع يهاجم المدرعات ويثير الفوضى في الأحياء المجاورة لها ولايدخلها، الدعم السريع يقصف في القيادة العامة لستة أشهر ولايدخلها وكذلك المهندسين ووادي سيدنا فلاهو دخلها ولاهي انهارت من تلقاء نفسها.
يتركها ويذهب ليهاجم جبل أولياء بالتزامن مع الهجوم على العيلفون يتخطي جبل أولياء الي القطينة والعليفون الي العيدج والهدف توسيع الفوضى.
والقوات المسلحة يلعب افرادها الكوتشينة في خشم القربة والمدفعية عطبرة وغيرها من الولايات في انتظار التعليمات التي لاتأتي.
وفي الخرطوم يغلقون الأبواب عليهم تنهال عليهم القذائف من كل حدب وصوب يدفنون يوميا قتلاهم ويمسحون دموعهم ويعودون في انتظار قرار القيادة ولاشي يتغيير .. هذه المعركة باجماعهم قبل اشتعالها واجماع من نستأنس برايهم من الخبراء العسكريين بعد اشتعالها ليست من المعارك التي تهزم فيها القوات المسلحة ولا هي من المعارك التي تستدعي إطالة عمرها ويختمون حديثهم بأن هناك أمر غير مفهوم ..
وغير المفهوم هذا أن هذه الحرب ليست حربنا كسودانيين وإنما حرب من يريدون الفوضى وعلى رأسهم تماسيح وعملاء الحركة الإسلامية وحلفائها.
#قلبي_على_وطني
#جدة_أخير
#حرب_كرتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى