تكنولوجيا وعلوم

شركة نيسان تستعد لإطلاق نسخة محدثة من السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات (SUV) الصغيرة، نيسان روج 2024 ( اكس تريل 2024 ) .

تستعد شركة نيسان لإطلاق نسخة محدثة من السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات (SUV) الصغيرة، نيسان روج 2024 ( اكس تريل 2024 ) .

تجدر الإشارة إلى أن هذه التحديثات تظهر بشكل طفيف ولكنها لافتة، حيث تركز بشكل رئيسي على بعض التحديثات الجمالية والتغييرات الهامة في نظام المعلومات والترفيه.
تتضمن التغييرات الخارجية واجهات أمامية وخلفية جديدة. حيث تم تعديل الشبك الأمامي ليبدو أكثر تقارباً مع تلك الموجودة على سيارات ؛ نيسان اريا ، و فيرسا و سنترا . بينما تم تبسيط الصدام الخلفي وتجديد تصميم المصابيح الخلفية.
من المتوقع أن تطرح الشركة اليابانية طراز نيسان روج 2024 في أوائل العام المقبل. وسيتم الإعلان عن الأسعار مع اقترابنا من موعد الإطلاق، ولا يُتوقع أن تكون هناك زيادة كبيرة في السعر عن الطراز الحالي.
في الداخل، ظلت العديد من المكونات كما هي باستثناء طراز “SL” وأعلى، حيث تمت إضافة شاشة معلومات وترفيه مقاس 12.3 إنش، بدلاً من الشاشة القديمة مقاس 9 إنش، تتميز بنظام تشغيل جديد يحتوي على تطبيقات جوجل المدمجة.
تتيح هذه الخدمة استخدام تطبيقات جوجل مثل المساعد والخرائط مباشرة على نظام المعلومات والترفيه دون الحاجة إلى توصيل هاتف. لكن لمن لا يرغب في استخدام هذه التطبيقات، فإن أبل كاربلاي و أندرويد أوتو لا يزالان متوفرين بشكل قياسي.
تتعلق التحديثات أيضًا بالانتقال إلى منافذ USB-C في جميع طرازات نيسان روج 2024 ، كما يحصل العملاء الذين يستخدمون خدمات “NissanConnect” على ثلاث سنوات من الخدمة مجانًا، بدلاً من ستة أشهر فقط.
يوفر المحرك قوة تصل إلى 201 حصان و 306 نيوتن متر من عزم الدوران، ويمكن ربطه بأنظمة دفع أمامية أو كلية الدفع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى