الأعمدة

كرري 2 !

قوى خفية تخطط لمسار العالم .. شركة فاغنر الروسية التي تسببت في سلب فرنسا بعض معاقلها في وسط وغرب افريقيا والحرب الروسية الاوكرانية جزء من ذلك .
مطالبة تجمع المهنيين بالغاء اتفاقية سلام جوبا وتحركات قوات الخلو وتسخين جبهة دارفور والتواصل الخليجي مع البجا واعلان السيسي عن قتل مجاهدي سيناء لاكثر من 20 الف ضابط وجندي مصري .. تصب في ذات الاتجاه .
مناداة افورقي بطرد الإسلاميين الارتريين من السودان وهو يعلم قدراتهم المحدودة .. وبناء فرنسا لشبكة استخبارية ارترية ممتازة انطلاقا من باريس .. يفسر بان اسمرا ستعيد فتح معسكرات التدريب لاستيعاب لجان المقاومة وشباب الخرطوم الثوري لاعدادهم عسكريا واستخباريا ونفسيا .
اتصور ان الهجوم البري سينطلق من الأراضي الارترية والتشادية والمصرية والجنوب سودانية .. فرنسا ستشارك بطائرات الرافال ( مثلما فعلت بليبيا القذافي ) انطلاقا من القاعدة المصرية على الحدود مع السودان ومن ارتريا وتشاد .. فتح الجيش المصري لطرق صحراوية على الأراضي السودانية واجراء اكثر من مناورة جوية مع الجيش السوداني وهبوط طائراتها المقاتلة في مطاري مروي ووادي سيدنا يعني أن مصر ستشارك بقوات برية وجوية .
اللهم ابرم لنا امر رشد واحفظ السودان واهله .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى