الرياضة

رئيس ليون السابق : سعيد لرحيل مبابي عن باريس

قال رئيس ليون السابق جان ميشيل أولاس إن كرة القدم الفرنسية يجب أن تكون سعيدة لكيليان مبابي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

ومن المتوقع أن ينضم مبابي إلى ريال مدريد عندما ينتهي عقده هذا الصيف.

وقال أولاس لـ ” أر أم سي ” : “أود أن أقول إن رحيل كيليان هو قضية عاطفية أكثر من تحقيق الاتفاقيات التجارية بشأن حقوق البث التلفزيوني، كيليان حقبة حقًا، لكنه بقي سبع سنوات في باريس سان جيرمان وهو أمر رائع”.

وأضاف “بالنسبة لي، في أفضل فترة لفريق ليون، عندما كنا أبطالًا كل عام، وكنا أبطالًا سبع مرات على التوالي، لم يبقى أي لاعب لمدة سبع سنوات على الإطلاق، وكانوا غالبًا لاعبين دوليين ” .

وتابع :” يبقى كيليان في المنتخب الفرنسي، ونحن نعلم ارتباطه بالشؤون الوطنية. آمل أن نحصل قريبًا أيضًا على أخبار جيدة بشأن دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 ” .

وواصل :” من السابق لأوانه معرفة ذلك، لأنه من الواضح أن الدوري الفرنسي 1 اليوم هو كيليان، وكذلك أداء باريس سان جيرمان في حد ذاته، في الحياة، يجب عليك دائمًا العثور على فرصة من الصعوبات ” .

واستمر “أليست هذه هي الفرصة لباريس سان جيرمان، فأنا مقتنع بذلك لأنني أعرف ناصر الخليفي جيدًا وأثق في قدرته على اغتنام فرصة جديدة، لجلب اثنين أو ثلاثة لاعبين رائعين للغاية ربما يستعيدون المصداقية “.

واختتم “على أي حال، آمل أن نحول هذه الصعوبة، لأنها هائلة بشكل واضح، إلى فرصة. ونحن نعلم أن الحياة غالبا ما تتكون من الغمزات: دعونا نفترض أن هذا العام هو العام الجيد لباريس سان جيرمان مع كيليان في دوري أبطال أوروبا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى