الرياضة

نيوكاسل يعود لسكة الانتصارات ويودع ثلاثية في شباك ولفرهامبتون

عاد نيوكاسل يونايتد إلى الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث فازوا على ولفرهامبتون واندررز 3-0 بعد ظهر يوم السبت.

وضعت أهداف الشوط الأول من ألكسندر إيزاك وأنتوني جوردون العقعق في طريقهم، وعلى الرغم من أن الذئاب تقدم المزيد في الشوط الثاني، إلا أن انتصار نيوكاسل تم إغلاقه عند وفاة تينو ليفرامنتو.

فوز يوم السبت يأخذ فريق إدي هاو إلى المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين لا يزال الذئاب في المركز العاشر.

كيف تكشفت اللعبة؟

ربما كان هناك توقع، بالنظر إلى نجاحهم ضد بعض الأولاد الكبار هذا الموسم، بأن الذئاب ستهدف إلى احتواء المضيفين والربيع على الهجوم المضاد. ومع ذلك، كان نيوكاسل هو الذي كان لديه كل فرحة الشوط الأول في المرحلة الانتقالية.

ضغط Magpies بذكاء، خاصة في خط الوسط، ضد جانب أونيل، وأخذوا زمام المبادرة في الافتتاح 20 دقيقة بعد هجوم مضاد ممتاز اختتمه إيزاك.

لعب جوردون، الذي اختار في كثير من الأحيان مساعدة دان بيرن في المركز الثالث الدفاعي، دورا كبيرا في افتتاح نيوكاسل، ثم ضاعف الجناح تقدم نيوكاسل قبل الشوط الأول. تجاوز العقعق كتلة الذئاب عبر جو ويللوك في خط الوسط، حيث استغل جوردون في نهاية المطاف شبكة فارغة بعد أن أحدث خوسيه سا فوضى في صليب جاكوب ميرفي.

على الرغم من اللحظة المشرقة الغريبة من بيدرو نيتو وتسلسل البناء المثير للإعجاب في بعض الأحيان، لم يكن لدى الذئاب الكثير لتظهره لجهودهم في النصف الأول. أصبح عرضهم للعودة في الشوط الثاني أكثر صعوبة بسبب انسحاب نيتو القسري، حيث لم يتمكن أونيل أيضا من استدعاء هوانغ هي تشان وماثيوس كونها وجواو غوميز لهذه المباراة.

ومع ذلك، كانت هناك طفرة من الزوار بعد إعادة التشغيل وبدا من المرجح أن ينتزعوا الهدف الثالث قبل أن يؤدي استبدال إدي هاو الثلاثي إلى إعادة اللعبة لصالح نيوكاسل. اضطر مارتن دوبرافكا إلى الإنقاذ بذكاء من ناثان فريزر وبابلو سارابيا.

ومع ذلك، تركت الذئاب لحظتها تمر، وكان البديل ليفرامنتو في متناول اليد لتجميع الثلث في المنزل لنيوكاسل في وقت التوقف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى