الرياضة

-البحرين تحتضن اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي بـ”خليج البحرين”.. الخميس

-تنظيمية بطولة آسيا لرفع الأثقال تواصل ترتيباتها النهائية

من الاتحاد البحريني لرفع الأثقال- المركز الإعلامي

تواصل اللجنة المنظمة لبطولة آسيا لرفع الأثقال 2022 ترتيباتها النهائية، لانطلاقة البطولة التي تحتضنها مملكة البحرين تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي ينظمها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال، في الفترة 6- 16 أكتوبر الجاري بفندق كراون بلازا- البحرين.
وتحتضن البحرين يوم غد الخميس بـ”خليج البحرين” اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسي

وي لرفع الأثقال، والذي سيعقد برئاسة سعادة السيد محمد يوسف المانع رئيس الاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال.
وسيشهد الاجتماع حضور رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال سعادة السيد محمد جلود الشمري ورئيس الاتحاد الأوروبي لرفع الأثقال سعادة االسيد انطونيو كونفليتي، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال أورسلا بابا اندريا، والأمين العام للاتحاد الآسيوي بوسابا يونغ بانغ توي وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي.
وبهذه المناسبة، قال رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سعادة السيد اسحاق إبراهيم اسحاق: “سعداء باحتضان مملكة البحرين اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال، والذي يعتبر واحدا من الاجتماعات الهامة على مستوى القارة، والذي سيقام ولأول مرة على أرض المملكة. فإن اختيار الاتحاد القاري لعقد هذا الاجتماع يعكس الثقة الكبير بأن تكون حاضنة لهذا الاجتماع، والذي يسبق انطلاقة بطولة رفع الأثقال 2022 مساء يوم الجمعة المقبل بفندق كراون بلازا”.
وقد رحب سعادة السيد اسحاق إبراهيم اسحاق برئيس الاتحادين الدولي والآسيوي والأوروبي الذين سيتواجدون لحضور هذا الاجتماع، وكذلك افتتاح و منافسات البطولة الآسيوي، كما ورحب بأعضاء المكتب التنفيذي، مؤكدا أن الاجتماع يجسد رسالة الاتحاد الآسيوي في المضي قدما نحو ديمومة الاستقرار ومواصلة النجاحات في هذه الرياضة العريقة، مؤكدا أن قار آسيا من أكبر القارات نجاحا في هذه الرياضة، والتي استطاعت بأبطالها أن تحقق إنجازات مشرفة وأرقاما قياسية تضاف لنجاحات آسيا في رياضة رفع الأثقال.
ونوّه اسحاق بالجهود المتميزة التي يبذلها المكتب التنفيذي لدعم مسيرة العمل الوتيرة المتناغمة مع توصيات ومقترحات اللجان العاملة بالاتحاد الآسيوي وكذلك الاتحادات الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد الآسيوي، وهو الأمر الذي يساهم في ارتقاء وتقدم رفع الأثقال الآسيوية لتحقيق نجاحات ملموسة.
وأضاف رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال أن الاجتماع يأتي ضمن جهود الاتحاد الآسيوي في الاستمرار في دعم العمل لتنفيذ خطط المسابقات وبرامج الاتحاد واستعراض التجهيزات المتكاملة للبطولات لاسيما بطولة آسيا التي ستحتضنها العاصمة المنامة في أكتوبر الجاري.
هذا، وسيناقش المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال، العديد من المحاور المرتبطة بدعم الاتحادات الوطنية وتسويق البطولات، بالإضافة إلى الترتيبات الإدارية والقانونية لعقد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد على هامش بطولة آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى