الأعمدة

خلطة السامبا السحرية بدأت مفعولها مع مان يونايتد # الريال يتعثر أمام سوسيداد في البرنابيو !

 

& بدات الخلطة السحرية البرازيلية مفعولها في مانشيستر يونايتد بعد التحاق الثنائي كاسيميرو و انتوني مع اللاعب فريد وظهرت القيمة الفنية الكبيرة على نتائج الشياطين الحمر في كافة المسابقات مع تألق لافت للاعب الارتكاز كاسيميرو وظهر جليا دور الثلاثي في تجاوز ريدينغ في كأس الاتحاد الإنكليزي وسجل كاسيمبرو ثنائية وأضاف مواطنه فريد هدف الفوز الثالث وكان الحدث الأبرز حصول انتوني على نجومية المباراة بعد سلسلة من المباريات المخيبة جعلت الكثيرين يشككون في قدراته ومهارته وهل سيخرج من الباب الخلفي لاولد ترافورد ولكن انتوني قدم مستوى جميل في المباراة وبمثابة تقديم اوراق اعتماده رسميا لليونايتد .
& الثلاثي البرازيلي يشكل قوة ثلاثية ضاربة هل يستفيد تن هاج باشراكهم سويا ومباراة ريدينغ رغم تواضع الخصم كشفت التفاهم والتناغم والانسجام بينهم وبمقدورهم مع المتوهج راشفورد فعل العجب العجاب في هذا الموسم المتفرد لليونايتد منذ زمن بعيد.
& كاسيميرو بات صمام أمان للدفاع واعطى الوسط قوته وهيبته المفقودة بالانقاض والقوة والحماس والقتال على افتكاك الكرات .
& المستويات التي يقدمها كاسيميرو مع اليونايتد قمة الروعة ويؤدي بمزاج عالي ولاول مرة يسجل ثنائية في مباراة ولاحتى مع ريال مدريد وحقا كماقال إنه يستمتع بالحياة في مانشستر يونايتد “مثل طفل يبلغ من العمر 15 عامًا” وإن النادي “على طريق جيد” للفوز بالألقاب.
& الثلاثي البرازيلي ملهم فوز المدرب تن هاج على ريدينغ وسيكتب التاريخ لهم تألقهم مع الشياطين الحمر وبالتأكيد اذا حققوا الألقاب مع الفريق .
& وصفت إدارة يونايتد بالجنون والتبذير حين تعاقدت مع كاسيميرو بمبلغ 70 مليون جنية استرليني والبالغ من العمر 30 عاما ولكن البرازيلي اثبت للجميع أنه افضل الصفقات في اليونايتد و البريميرليج بفعاليته وتأثيره على عودة الفريق لسابق مستواه ودخوله دائرة المنافسة على الالقاب .
& احدث الهولندي تن هاج طفرة ملحوظة في الشكل العام للفريق ويدير غرفة الملابس بعقلانية وملهم الحماس للاعبين وتزويدهم بطرق لعب ناجحة حتى الآن .
& توج الاتحاد السعودي لاول مره في تاريخه بالسوبر السعودي على حساب الفيحاء وسهرت عروس البحر الأحمر جدة حتى الساعات الأولى من الصباح واللقب دفعه معنوية هائلة للاتي هذا الموسم .
& قدم ريال سوسيداد خدمة كبيرة لبرشلونة بتعطيله ريال مدريد بالتعادل دون اهداف في البرنابيو ليتسع الفارق بين برشلونة المتصدر والملكي إلى خمس نقاط .
المختصر المفيد : الريال سيعاني كثيرا هذا الموسم !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى