الرياضة

ايفرتون مهتم بالتعاقد مع إيسكو وعروض للإسباني من اليابان وتركيا والإمارات

لا يزال إيسكو الدولي السابق في إسبانيا يبحث عن ناد جديد وقد عُرض على عدد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز .
غادر إيسكو البالغ من العمر 30 عامًا ريال مدريد للانضمام إلى إشبيلية الصيف الماضي ، لكنه شهد إنهاء عقده في ديسمبر بعد خلاف مع الإدارة ، وبدا أنه من المقرر أن ينضم إلى فريق يونيون برلين في الدوري الألماني الشهر الماضي.
أبرم يونيون صفقة لتوقيع إيسكو ، لكنه أصدر بيانًا في يوم الموعد النهائي يتهم فيه لاعب الوسط بتغيير مطالبه في الموسم الماضي ، مع انهيار هذه الخطوة في النهاية نتيجة لذلك.
الآن ، أكدت المصادر  أن إيسكو لا يزال يبحث عن عمل وأن ممثليه قد تواصلوا مع عدد من الأطراف الإنجليزية بشأن صفقة قصيرة الأجل.
إيفرتون من بين أولئك الذين عُرض عليهم خدمات إيسكو ، الذي سينظر في عقد حتى نهاية الموسم للعودة إلى كرة القدم في أقرب وقت ممكن.
من المعلوم أن إيسكو لا يريد الانتظار حتى الصيف للعثور على ناد جديد وسينظر الآن في جميع خياراته ، بعد أن تلقى بالفعل عروضًا من أندية في اليابان وتركيا والإمارات العربية المتحدة.
إيسكو ، الذي سيكمل 31 في أبريل ، لديه خبرة واسعة في الدوري الإسباني. لقد جاء من خلال أكاديمية فالنسيا قبل أن ينطلق إلى الساحة مع ملقة ، وكسب انتقاله 30 مليون يورو إلى ريال مدريد في عام 2013.
شارك في 353 مباراة مع لوس بلانكوس لكنه لم يكن لاعبًا عاديًا ، حيث لعب ما يزيد قليلاً عن 300 دقيقة في موسمه الأخير قبل انتقاله مجانًا إلى إشبيلية.
لعب إيسكو 12 مباراة مع إشبيلية ، بداية من عشر مباريات ، لكنه فشل في تسجيل هدف واحد ، وبلغت التوترات من وراء الكواليس ذروتها بإطلاق سراحه في أواخر ديسمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى