الرياضة

قمة لندن بين مانشستر سيتي وارسنال تسرق الأضواء في الجولة الثامنة للبريميرليج

عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز قبل التوقف الدولي في أكتوبر تشهد الملاعب الانكليزية جولة مثيرة
يستضيف أرسنال مانشستر سيتي في مباراة متميزة من الجولة الرائعة
ليفربول يزور برايتون في المباراة الافتتاحية لـلجولة

القائمة الثانية من مباريات دور المجموعات الأوروبية في منتصف الأسبوع تعني أن يوم الأحد سيستمتع بمجموعة صحية من الأحداث في نهاية هذا الأسبوع، ويا ​​لها من دمية مثيرة! من المؤكد أن المباراتين المتلفزتين يجب أن ترقى إلى مستوى فواتيرهما “السوبر”.
أن مباريات نهاية الأسبوع ستقام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يستضيف لوتون  فريق توتنهام المحلق على ارتفاع عالٍ بقيادة مدربه المتالق و تعرض لوتون لهزيمة ساحقة على أرضه أمام بيرنلي هذا الأسبوع، لكنه يأمل أن يعاني توتنهام من بعض الكارما السيئة بعد فوزه في نهاية الأسبوع الماضي على ليفربول – حتى لو لم يكن لديهم سيطرة على كارثة VAR.

هناك ثلاث مباريات فقط تحت سحابة الساعة 3 مساءً في نهاية هذا الأسبوع، حيث يلعب كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد. ويتطلع البلوز، الذي حقق فوزًا كان في أمس الحاجة إليه على ملعب فولهام، إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في جميع المسابقات أمام بيرنلي يوم السبت. لم يفز فريق كلاريت بعد على ملعب تورف مور هذا الموسم، لكنه حقق فوزًا كبيرًا على لوتون يوم الأربعاء.
أما بالنسبة ليونايتد، فالأمر يزداد سوءًا بالنسبة لإريك تين هاج. بعد هزيمتهم في دوري أبطال أوروبا على أرضهم أمام غلطة سراي، يستضيف الشياطين الحمر فريق برينتفورد الذي لم يحقق أي فوز في خمس مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز. تن هاج يائس للحصول على بعض الراحة.
تصل المواجهة الأخرى في الساعة 3 مساءً إلى ملعب جوديسون بارك، وهي مواجهة كبيرة لكل من شون دايتشي وأندوني إيراولا حيث يواجه إيفرتون وبورنموث. ألغى فريق Toffees عملهم الجيد في برينتفورد بخسارته على أرضه أمام لوتون في نهاية الأسبوع الماضي، في حين أن أداء فريق Cherries مخيب للآمال تحت قيادة إيرولا حتى الآن. سيبحث الإسباني عن الفوز ليشعل عهده، بينما يحتاج إيفرتون فقط إلى الفوز على أرضه.

ثم نتعمق في الأشياء الجيدة حقًا يوم الأحد. إن المتاعب القارية التي يواجهها ليفربول وبرايتون ووست هام وأستون فيلا تعني أنهم جميعًا يحصلون على يوم إجازة إضافي، وستبدأ مباراة برايتون ضد ليفربول يوم الأحد.
استمتع فريق النورس بمبارزاتهم مع الريدز في أميكس الموسم الماضي، وفازوا في كليهما، لكن رجال يورغن كلوب سيكونون مصممين على العودة إلى طرق الفوز في نهاية هذا الأسبوع بعد هزيمتهم الظالمة في شمال لندن.
يستضيف وست هام نيوكاسل المزدهر في نفس الوقت في مباراة أخرى مثيرة للاهتمام. قد يكون فريق Magpies متذمرًا قليلاً من ليلتهم الأوروبية السحرية ضد باريس سان جيرمان يوم الأربعاء، لكن سيتم مساعدتهم من قبل فريق هامرز الذي سافر إلى ألمانيا يوم الخميس.

سيتم بث أول ديربي بلاك كنتري لهذا الموسم في المملكة المتحدة حيث سيرحب ولفرهامبتون بفيلا في مولينو حيث خسر سيتي في نهاية الأسبوع الماضي. كان ولفرهامبتون منضبطًا وفعالًا في فوزه على الأبطال وقد يحتاج إلى تقديم أداء مماثل يوم الأحد بعد فوز فيلا على برايتون 6-1 على ملعب فيلا بارك.
تنتهي منافسات عطلة نهاية الأسبوع في شمال لندن حيث يتنافس أفضل فريقين في الموسم الماضي ضد بعضهما البعض في ملعب الإمارات. لم يتغلب أرسنال بعد على مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيتوقف عملهم في نهاية هذا الأسبوع في حالة غياب كل من غابرييل مارتينيلي وبوكايو ساكا. ومع ذلك، أ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى