الأعمدة

أضواء كاشفة / عمر علي عبد الله : إسمها المجنونة في قطر

في المباراة جمعت بين فريقي الغرافة و العربي ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر الدوري القطري لكرة القدم في دورته الأولى شاهدنا حدثا نادرا و عجيبا بطلاه لاعبين من سوريا و الجزائر ..
الدقيقة 84 من الشوط الثاني : اللاعب السوري (عمر السومة) في فريق العربي فاجأ الجميع بالتسجيل من ركلة حرة مباشرة بطريقة خرافية خيالية علي طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو الشهيرة في مرمي اسبانيا لتصبح النتيجة الغرافة 4-4 العربي و الكل ظن ان (عمر السومة) استطاع أن ينقذ فريقه من الخسارة و لكن ما حدث من إبن الجزائر (فريد بولاية) هو المستحيل بعينه ..
+ ففي الدقيقة 89 من نفس الشوط : تمكن الجزائري (الفريد ) أسما علي مسمي (فريد بولايه) أن يرد علي كريستيانو النصر السعودي بهدف اسطوري سينمائي تاريخي من ركلة حرة من وحي الخيال بالقرب من دائرة منتصف الملعب ادهشت الجميع و أعلنت عن فوز الغرافة علي العربي بنتيجة 5-4 ..
+ عليك ان تصدق و تستوعب ان هذا الجنون الكروي الممتع حدث في الدوري القطري الذي فيه كل شىء من المتعة و الجمال و لكنه يفتقد للإعلام و الاتصال الجماهيري الكبير المنفتح علي العالم لولا جهود حثيثة تقوم بها قناة الكأس الرياضية في نقل المباريات مباشرة .. فيما تسجل الصحافة الورقية و الإلكترونية غيابا تاما ..
+ استطيع القول بأن كرة القدم إسمها المجنونة في الشقيقة قطر ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى