الرياضة

انشيلوتي يشيد باداء لاعبيه امام اوساسونا

اشاد مدرب رسال مدريد، كارلو ​انشيلوتي​، على اداء لاعبيه خلال مواجهة ​اوساسونا​ التي انتهت بفوز الفريق الملكي 2-0، كما انتقد ما حدث في دقيقة الصمت قبل المباراة واعتبر ذلك إهانة لسوريا وتركيا.

وقال انشيلوتي: فينيسيوس يصنع الفارق دائمًا، إنه لاعب رائع، لا يتوقف عن المساهمة، مثير للإعجاب”.

وتابع: “أحدث الفارق عندما هاجمنا بشكل مباشر أكثر قليلاً، إنه لاعب استثنائي لا يتوقف عن الهجوم، لقد كان مذهلاً، كما هو الحال دائمًا، يتمتع بجودة بدنية رائعة”.

واضاف: “ما فعلناه في الشوط الثاني كان من الممكن القيام به في الشوط الأول، كان من الممكن لعب التمريرة العمودية في وقت سابق، لكنني حقًا أحببت صلابة الفريق، كان من المهم الفوز للحفاظ على الدوري على قيد الحياة”.

وواصل حديثه عن هدف لاعبه فيدي فالفيردي: “انتهى الرهان مع فالفيردي، وأنا لن أمزق رخصتي التدريبية” (في إشارة لرهان سابق مع لاعبه لتخطي الـ 10 أهداف هذا الموسم).

ولكمل عن الفارو رودريغيز: “لديه الكثير من الجودة، يتعامل مع الكرة جيدًا ويرتقي عالياً ويمكنه مساعدتنا، ليس من السهل على الشاب أن يلعب ل​ريال مدريد​ وكان شديد التركيز، لقد أحدث فرقًا في 10 دقائق، قدم تمريرتين حاسمتين، علينا أن نتحدث مع راؤول (مدرب ريال مدريد للشباب) إذا بقي، لأنه يجب أن يلعب، لكننا سنلجأ إليه، علي أن أناقش مستقبله مع راؤول”.

وانتقل انشيلوتي بالحديث عن ناتشو والإصابات في فريقه قبل مواجهة ليفربول: “نحن بخير، لقد واجهتنا مشاكل اللحظة الأخيرة مع تشواميني، وأعتقد أن كريم بنزيما سيكون بخير، سيعود كروس إلى التدريبات، وكارفاخال سيلعب أمام ليفربول، سنذهب إلى المباراة بشكل جيد وبكل ثقة في العالم”.

واختتم بشان دقيقة الصمت: “علينا أن ننسى ما حدث في دقيقة الصمت، التي اعتقدت أنها مهينة لتركيا وسوريا، كانت دقيقة الصمت عبارة عن عدم احترام لفينيسيوس وتركيا وسوريا، ولعب أوساسونا لعبة تنافسية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى